بعد توقيع الحكومة المصرية لعقد افتتاح شركة سامسونج العالمية لتصنيع الاليكترونيات والادوات الكهربائية فتحت الشركة باب القبول لـ 1400 شاب وفتاة مصرى فى جميع التخصصات والمؤهلات العليا والمتوسطة والمهن الحرفية والحرة للعمل بمصنعهم الذى سوف يقام فى مدينة كوم ابو راضى الصناعية ببنى سويف براتب شهرى يتراوح من 1500 الى 5000جنية
![]() |
| سامسونج مصر قريبا |
واشارات الشركة انة سيتم تسلم العمل لمن يقع عليهم الاختيار فى يوليو القادم
على ان يتم عقد الدورات التدريبية والندوات التثقيفية للعاملين خلال تلك الفترة وجدير بالذكر ان العاملين جميعا منذ ان يقع عليهم الاختيار سيتمتعون بالتامين الصحى والاجتماعى ![]() |
| توقيع عقد مع شركة سامسونج لإقامة مصنع للأدوات الكهربائية والإلكترونيات |
كان الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء ووزيرا التجارة والصناعة والاستثمار ومحافظ بني سويف قد شهدوا توقيع عقد مع شركة سامسونج لإقامة مصنع للأدوات الكهربائية والإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي ببني سويف بتكلفة 1.8 مليار جنيه فى المرحلة الأولى على مساحة 3600 متر تصل إلى 9 مليارات عند استكمال المشروع فى 2016.
وتقع منطقة كوم أبو راضى الصناعية جنوب هرم ميدوم أقدم أهرامات مصر على بعد 2.6 كم من طريق القاهرة - أسيوط الصحراوى الغربى وتتميز بقربها من موانئ التصدير على البحرين الأحمر والمتوسط، وتعد منطقة صناعية جاذبة للاستثمار المحلى والعربى والأجنبى.
لمعرفة كيفية التقد قم بوضع تعليق على الموضوع لارسال اللينك اليكم



التعليقات : 7
عظيمة يامصر
ربنا يرفع مكانة مصر الى سابق عهدها بين الامم
طب نقدم ازاى؛وياريت يبقى فيه مصداقيه فى الاجراءات واتباع اساليب المتابعه للمتقدمين علشان كل واحد ياخد مكانه اللى يستحقه بجد وجد الجد انه يكون فى نسبة عماله لابناء الصعيد مش زى مصنع الصلصه او الاسمنت(النهضه)90%من الوظفين من بحرى ومتوظفين قبل المصنع ميتبنى اصلا
التفاصيل موجودة عزيزى
يارب يكون خير لمصر ولولدها
جزاكم الله خير
أريد معرفة كيفية التقديم فى الشركة
eslam_fares100@yahoo.com
01000934013 \ 01220368698
ولكم جزيل الشكر
الف شكر
إرسال تعليق
أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.